منتخب البحرين البارالمبي يواصل الاستعدادات

11 أكتوبر 2024
Bahrain Paralympic Team Continues Preparations

إيمان: الدورة فرصة حقيقية للاحتكاك وبناء جيل من الرياضيين

يواصل منتخب البحرين البارالمبي استعداداته المكثفة للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024)، وذلك من خلال التدريبات اليومية للاعبين واللاعبات المقرر مشاركتهم في الدورة التي تحتضنها المملكة خلال شهر أكتوبر الجاري.

ويشارك منتخب البحرين البارالمبي في منافسات ألعاب القوى البارالمبية والريشة الطائرة، حيث وقع الاختيار على 15 لاعب ولاعبة موزعين كالتالي: 11 لاعبًا في ألعاب القوى (5 لاعبات و6 لاعبين) و3 لاعبين في الريشة الطائرة (لاعبة واحدة و2 من اللاعبين).

وقالت إيمان حسن المدير الفني باللجنة البارالميبية البحرينية: "تتشرف اللجنة البارالمبية بالإشراف على جميع استعدادات لاعبي المنتخب، حيث يتولى سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية، وعلي الماجد، الأمين العام للجنة، متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالتحضيرات."

وأضافت حسن: "يكثف المنتخب استعداداته للبطولة من خلال التدريبات اليومية على مدار الأسبوع في الملاعب المخصصة والصالة الرياضية، وذلك وفق الخطة المعدة لإعداد اللاعبين واللاعبات لهذه المشاركة المهمة، وذلك بهدف الوصول إلة الجهوزية الكاملة والاستعداد الأمثل لتمثيل المملكة بأفضل صورة والمنافسة على تحقيق أفضل المراكز في ظل المشاركة الكبيرة والواسعة من مختلف دول العالم".

ويشرف على المنتخب طاقم فني مكون من 8 مدربين موزعين على لعبتي ألعاب القوى البارالمبية والريشة الطائرة.

وتابعت: "نفخر بوجود عدد من أبطالنا من ذوي العزيمة في المنتخب، مثل بطلة دفع الجلة زينه البلوشي، والبطل أحمد نوح بطل الجري على الكراسي، والبطل سيد حسين أحمد في دفع الجلة والقرص، والبطل فاطمة السيد في لعبتي دفع الجلة والقرص. كما تشارك البطلة زينب محمد في لعبة الريشة الطائرة مع مجموعة من اللاعبين الذين تم اختيارهم من البطولات المدرسية."

وشددت إيمان على أن هذه البطولة تُعدّ فرصة حقيقية للاعبين الناشئين للاحتكاك والمنافسة، وتعتبر بداية لصناعة جيل جديد من الرياضيين، وهو أحد الأهداف الاستراتيجية للجنة البارالمبية.

واختتمت بالقول "نسعى من خلال هذه البطولة إلى إبراز رياضة ذوي العزيمة في مملكة البحرين وتحقيق إنجاز رياضي مشرف، وتحقيق مراكز متقدمة".

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Technical Meetings for Sports Games Confirmed

تحديد مواعيد الاجتماعات الفنية للألعاب الرياضية

Athletics Leads the List of Participants in the "School Games"

ألعاب القوى تتصدر المشاركين في "الألعاب المدرسية"