عيسى بن علي يشهد حفل الاستقبال للبعثة السعودية

28 سبتمبر 2023
Issa bin Ali witnesses the reception ceremony for the Saudi delegation

قام سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس بعثة مملكة البحرين بآسياد هانغتشو 2022  بتلبية دعوة حفل الاستقبال الرسمي الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي آل سعود وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية على شرف أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء بعثات الدول الآسيوية في جمهورية الصين.

وحضر حفل العشاء الرسمي الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي وسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومدير البعثة أحمد عبدالغفار وعدد من أعضاء الوفد الإداري.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن بالغ سعادته بتلبية الدعوة والالتقاء بالوفود من رؤساء بعثات الدول الشقيقة والصديقة المتواجدة في هانغتشو مؤكدا سموه على أهمية تلك اللقاءات في تعزيز اللحمة وأواصر المحبة بين أبناء الخليج والوطن العربي والقارة الآسيوية.

وأشاد سموه بالعلاقات الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وأواصر المحبة والعلاقات الأخوية التاريخية التي تتميز بها البلدين الشقيقين متمنيا للمملكة العربية دوام التوفيق والنجاح.

1
2
3
أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية