عيسى بن علي يشهد مواجهتي منتخبي اليد والأولمبي

24 سبتمبر 2023
Issa bin Ali witnesses the confrontation between the handball and Olympic teams

شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية المواجهة الافتتاحية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أمام كازاخستان والتي انتهت 45 – 22 ضمن منافسات الدوري التمهيدي من المسابقة التي انطلقت الأحد 24 سبتمبر 2023.

وتابع سموه اللقاء بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة اليد السيد علي محمد عيسى اسحاقي ومدير البعثة أحمد عبدالغفار وعدد من أعضاء الوفد الإداري.

وبعد نهاية اللقاء حرص سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على زيارة اللاعبين وتهنئتهم بهذا الانتصار وحثهم على مواصلة العروض القوية لتحقيق نتيجة أفضل بعدما ظفر منتخب المحاربين ببرونزية إنشيون 2014 وفضية جاكرتا 2018.

هذا كما شهد سموه مباراة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة والتي انتهت لمصلحة كوريا الجنوبية 3/0 إلا أن منتخبنا خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من ضمن افضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

وحرص سموه على زيارة اللاعبين في غرفة الملابس وتهنئتهم بالتأهل متمنيا لهم سموه التوفيق والنجاح فيما تبقى من مشوار.

كما التقى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بنائب عمدة مدينة جينوا السيد ZHUANG LINGFEI مشيدا سموه بالجهود التي تبذلها الصين بشكل عام ومدينة جينوا على وجه الخصوص في استضافة الألعاب الآسيوية ثم تبادل معه الهدايا التذكارية.

1
2
3
أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية