منتخب السلة يواجه كوريا الجنوبية بهدف التأهل لربع النهائي

02 أكتوبر 2023
basketball

يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة مواجهة مصيرة وحاسمة في مشواره بآسياد هانغتشو، وذلك عندما يلاقي منتخب كوريا الجنوبية في الساعة 8:00 مساءً (3:00 عصراً بتوقيت البحرين)، ضمن مباريات الدور الثاني من المنافسات والمؤهل إلى الدور ربع النهائي، وهو ما يهدف المنتخب إلى تحقيقه بالتواجد بين المنتخبات الثمانية الأفضل في الدورة.
وبعد الانتصار الأخير على المنتخب التايلندي، يدرك المنتخب أهمية مباراة اليوم التي تعد بمثابة مفترق طرق أمام الأحمر السلاوي في مشوارهم، فالفوز يعني مواصلة المنافسة على مركز متقدم، في حين أن الخسارة ستنهي مشوار المنتخب مبكراً بتوديع المنافسات من الدور الثاني.

وتعد المباراة فرصة كبيرة للاعب المنتخب لإظهار قدراتهم ورغبتهم الكبيرة في التنافس بهذه الدورة، حيث عمل الجهاز الفني للمنتخب على تجهيز اللاعبين من خلال التدريب الأخير الذي خاضه المنتخب، بالإضافة إلى الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الكوري الذي سبق أن واجه منتخبنا في الفترة الأخيرة، ويعمل الجهاز الفني على وضع الاستيراتيجية المناسبة لايقاف لاعبي المنتخب الكوري والتغلب عليه للصعود لربع النهائي.

من المؤكد أن لاعبي الأحمر السلاوي سيقدمون كل ما لديهم في الملعب، وسيعملون على الاستفادة من عناصر القوة، إلى جانب التنظيم الدفاعي الذي أظهره المنتخب في المواجهة الأخيرة أمام تايلند.
 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية