عيسى بن علي يهنأ أحمر اليد بالتأهل لنهائي آسياد هانغتشو

04 أكتوبر 2023
Issa Ben Ali congratulates Handball team on qualifying for the Hangzhou Asian Cup final

شهد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بآسياد هانغتشو 2022، تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه وفي تاريخ الألعاب الجماعية بالمملكة بدورات الألعاب الآسيوية، وذلك بعد فوز أحمر اليد على المنتخب الياباني بنتيجة 30/28 في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم أمس في الدور نصف النهائي، ليحجز منتخبنا مقعده في النهائي ويؤكد نواياه الكبيرة في تحقيق الميدالية الذهبية التاريخية.

وحرص سموه على الوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم أثناء وبعد المباراة، حيث تواجد سموه في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة، ونقل للاعبين تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتأهل منتخب المحاربين إلى المباراة النهائية، كما هنأ اللاعبين على المستوى الكبير الذي قدموه والروح القتالية التي تحلوا بها خلال المباراة.

وأكد سموه أن اللاعبين أثبتوا مرة أخرة بأنهم محاربون وعلى قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، مشيراً إلى أن هذا المنتخب جعل طموحات البحرين عالية في منافسات كرة اليد، مشيداً بالفوز الكبير الذي تحقق على منتخب قوي كاليابان، نجح من خلاله الأحمر إثبات وجوده القوي في قارة آسيا.

وحثّ سموه اللاعبين على مواصلة التألق والتركيز على المباراة النهائية بعد هذه الفرحة بالوصول إلى النهائي، مشيراً إلى أن أمنيات كل البحرينيين ودعواتهم لهذا المنتخب التتويج بالميدالية الذهبية، في ظل تبقي خطوة واحدة فقط.

وشهد سموه اللقاء بحضور سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية سعادة الشيخ حياة بنت عبد العزيز آل خليفة وسعادة السيد علي محمد عيسى اسحاقي ومدير البعثة أحمد عبدالغفار وأعضاء الوفد الإداري.

واحتفل اللاعبون بعد نهاية المباراة تعبراً عن فرحتهم بالوصول إلى المباراة النهائية، وعاهدوا سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ببذل أقص ما لديهم من أجل المملكة والعودة بالميدالية الذهبية في هذه الدورة.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية