إسحاقي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية الدولية

10 أكتوبر 2024
Ishaqi Chairs the Executive Committee Meeting for the International School Sports Games

5651 مشارك يمثلون 80 اتحاداً مدرسياً و70 دولة

عقدت اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024) اجتماعها التنسيقي برئاسة سعادة السيد علي عيسى إسحاقي، وبحضور أعضاء اللجنة لمناقشة الاستعدادات والتطورات المتعلقة بالدورة.

في بداية الاجتماع، نقل إسحاقي تحيات سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة المنظمة العليا، إلى جميع رؤساء اللجان.

واستعرض إسحاقي  آخر ما تم انجازه واطلع على خطة سير العمل الخاصة باللجان العاملة في الدورة، حيث تم شرح آخر الاستعدادات الخاصة باللجان والتجهيزات الكاملة لاستضافة الدورة مع تبقي قرابة أسبوعين على انطلاقتها، مع الاطلاع على احتياجات اللجان للفترة القادمة بهدف الوصول إلى الجهوزية الكاملة قبل انطلاقة الحدث الرياضي المدرسي الكبير على أرض المملكة.

وأعرب رئيس اللجنة التنفيذية للدورة عن سعادته بالعمل الذي تقوم به اللجان والجهوزية التي وصلت إليها المملكة لهذه الاستضافة، مشدداً على ضرورة تكثيف العمل في الفترة القادمة للوصول إلى الجهوزية الكاملة التي تليق باسم وسمعة المملكة في استضافة مختلف الأحداث الرياضية.

وكشف إسحاقي أن عدد المشاركين المسجلين حتى الآن بلغ 5651 مشارك يمثلون 80 اتحاداً مدرسياً من 70 دولة، وهو ما يتجاوز العدد المطلوب الذي تم تحديده بين الاتحاد الدولي للمدارس (ISF) والبحرين، والذي كان 4000 مشارك، كما أكد على اختيار 21 فندقاً من فئة 4 و5 نجوم لاستقبال المشاركين، مع توفير جميع المرافق اللازمة لاستقبال الوفود الرياضية.

واستعرض إسحاقي عدد الرعاة المشاركين في الدورة وأهم الفعاليات القادمة، بما في ذلك مواعيد وصول الوفود. كما تم التأكيد على جاهزية الملاعب والمرافق الرياضية، من خلال العمل الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة في تجهيز المنشآت الرياضية بما يتناسب مع الدورة.

وناقش الاجتماع سير عمل اللجان المختلفة واحتياجاتها لضمان نجاح الدورة، وأكد إسحاقي على أهمية مضاعفة الجهود والتكامل بين جميع اللجان لتحقيق الأهداف المشتركة.

وفي ختام الاجتماع، أعرب علي عيسى إسحاقي عن تفاؤله بنجاح الدورة، مؤكدًا أن البحرين جاهزة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Technical Meetings for Sports Games Confirmed

تحديد مواعيد الاجتماعات الفنية للألعاب الرياضية

Athletics Leads the List of Participants in the "School Games"

ألعاب القوى تتصدر المشاركين في "الألعاب المدرسية"