حصة بنت خالد تبارك الإنجاز الأولمبي وتشيد بحصاد المرأة البحرينية

11 أغسطس 2024
Hessa bint Khalid Celebrates Bahrain's Olympic Success and Highlights Women's Achievements

أعربت سعادة الشيخة الدكتورة حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية ، وذلك بمناسبة الإنجاز الأولمبي المشرف الذي حققه رياضيو البحرين بأولمبياد باريس 2024 بفوزهم بأربع ميداليات، بينها ذهبيتين وفضية وبرونزية.

وأشادت بالحصاد الرائع من بطلات البحرين اللواتي قدمن أداءً مشرفًا في هذا المحفل الدولي الهام  مؤكدةً أن هذا الإنجاز يعكس تميز المرأة البحرينية وقدرتها على المنافسة والتفوق في مختلف المجالات، بما في ذلك الرياضة. 

وأكدت سعادة الشيخة  الدكتورة حصة بنت خالد آل خليفة أن ما تحقق هو نتيجة للسياسات الحكيمة التي تعزز دور المرأة البحرينية في المجتمع، وتمكنها من الوصول إلى أعلى المراتب في مختلف المجالات. وشددت على أن هذا الإنجاز سيكون حافزًا لمزيد من التقدم والنجاح للرياضة بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص في البحرين.

وأكدت على استمرار اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم المرأة البحرينية وتوفير الفرص المتساوية لها لتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي، مما يعزز من مكانة البحرين على الساحة الرياضية العالمية.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Isa bin Ali Celebrates Historic Olympic Triumph for Bahrain

عيسى بن علي يهنئ بالإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس 2024

Shaikha Hessa bint Khalid Congratulates Winfred Yavi on Winning Gold at Paris 2024 Olympics

حصة بنت خالد تهنئ بفوز العداءة وينفرد يافي بذهبية أولمبياد باريس 2024

Shaikh Isa bin Ali Attends Reception Ceremony for Saudi, Emirati, and Qatari Olympic Committees

عيسى بن علي يحضر حفل استقبال اللجان الاولمبية للسعودية والإمارات وقطر