الهيئة العامة للرياضة تكثف جهودها لتجهيز المنشآت الرياضية

08 أكتوبر 2024
General Sports Authority Accelerates Preparations for ISF 2024: Enhancing Bahrain's Sports Facilities for Global Event

كثفت الهيئة العامة للرياضة في البحرين من جهودها لتجهيز المنشآت الرياضية، في إطار استعداداتها لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية (ISF 2024) المقررة في أكتوبر الجاري، وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتستهدف الهيئة رفع مستوى الجاهزية في مجموعة من المنشآت الرئيسية، من خلال مواصلة اعمال الصيانة والتطوير وفق المعايير الدولية، بما في ذلك توفير مرافق للفرق واللاعبين، وخدمات طبية متقدمة، ومساحات للاجتماعات وورش العمل.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم برامج تدريبية للموظفين والمتطوعين المعنيين بالحدث، لضمان تقديم تجربة متميزة للرياضيين والزوار.

وتعمل الهيئة وفق خطة زمنية محددة لضمان جاهزية كافة المنشآت لاستقبال هذا الحدث الرياضي العالمي، وتعكس هذه الجهود التزام البحرين بتوفير بيئة رياضية متكاملة وتعزيز قدراتها في استضافة الفعاليات الدولية الكبرى.

تُعتبر دورة الألعاب المدرسية 2024 فرصة مميزة لتعزيز الهوية الرياضية للبحرين، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، مما يسهم في تطوير المجتمع الرياضي في المملكة.

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Technical Meetings for Sports Games Confirmed

تحديد مواعيد الاجتماعات الفنية للألعاب الرياضية

Athletics Leads the List of Participants in the "School Games"

ألعاب القوى تتصدر المشاركين في "الألعاب المدرسية"