اللجنة التنفيذية تختار 21 فندق لتسكين وفود "الألعاب المدرسية الدولية"

11 أكتوبر 2024
Executive Committee Selects 21 Hotels to Accommodate Delegations for the "International School Sports Games"

 

أعلنت اللجنة المنظمة عن اختيار 21 فندقًا من فئة 4 و5 نجوم لتسكين كافة الوفود المشاركة، في ظل المشاركة الكبيرة والواسعة من مختلف دول العالم، حيث بلغب المشاركة 5651 مشارك يمثلون 80 اتحاد رياضي مدرسي من 70 دولة، مما يعكس الأهمية الكبيرة لهذا الحدث الرياضي الدولي. 

تأتي هذه الخطوة كجزء من خطة متكاملة تهدف إلى توفير أعلى معايير الإقامة للرياضيين والمدربين والإداريين، حيث تم اختيار الفنادق وفقًا للمعايير الدولية المعتمدة لضمان راحة جميع المشاركين. وستعمل اللجنة على تقديم خدمات متميزة تشمل الوجبات الصحية، ومرافق التدريب، وخدمات النقل إلى مواقع المنافسات.

وجاءت قائمة الفنادق التي وقع الاختيار عليها كالتالي: فندق ذا آرت، فندق ويندهام، فندق ذا كي، فندق جولدن توليب، فندق ذا سفن، فندق سيتي سنتر، فندق ديفا، فندق آرمان، فندق المنزل، فندق IBIS، فندق رامي بالاس، فندق فراسر سويتس، فندق رامي جاردن، فندق سويس بيل السيف، فندق جلف كورت، فندق أورنج سويتس، فندق رامادا المنامة، فندق جلف، نوفوتيل، فندق سويس بيل، وفندق لي ميريديان.

عبرت اللجنة التنفيذية عن سعادتها بالنجاح في جذب هذا العدد الكبير من المشاركين، مشيرًا إلى أن "اختيار الفنادق المتميزة يعكس التزامنا بتوفير تجربة استثنائية لجميع الوفود، نحن نتطلع إلى تنظيم حدث رياضي يليق بمملكة البحرين ويحقق الأهداف المرجوة.

تستمر اللجنة المنظمة في الإعداد للحدث، مع التركيز على تفاصيل الخدمات اللوجستية والتأكد من توفير جميع احتياجات المشاركين.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Technical Meetings for Sports Games Confirmed

تحديد مواعيد الاجتماعات الفنية للألعاب الرياضية

Athletics Leads the List of Participants in the "School Games"

ألعاب القوى تتصدر المشاركين في "الألعاب المدرسية"