وفد اللجنة الأولمبية يفوز بأفضل فكرة بهاكاثون رياضة المرأة الخليجية

04 مارس 2024
Bahrain's Innovative Proposal Triumphs at Gulf Women’s Sports Hackathon

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

فاز وفد مملكة البحرين الذي يمثل لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بأفضل فكرة في هاكاثون رياضة المرأة الخليجية الذي عقد بسلطنة عمان من 1 لغاية 4 مارس الجاري بتنظيم من اللجنة الأولمبية العمانية.

وحصد مشروع " اكتشاف، رعاية، وتطوير المواهب الرياضية" المقدم من كلا من سلامة عتيق، وفاء الجزاف،  نوف هايل القحطاني، دانة عبداللطيف عبدالخالق على أفضل فكرة لبرنامج رياضي من بين جميع الأفكار المقدمة من ممثلي اللجان الخليجية.

وبهذه المناسبة اشادت سعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بفوز فريق مملكة البحرين بأفضل فكرة في هاكاثون رياضة المرأة الخليجية منوهة بالمشاركة الإيجابية والفعالة للوفد البحريني والذي يعكس ما تتمتع به المرأة البحرينية من كفاءة عالية في مجال اعداد الخطط والبرامج والمساهمة في تطوير الحركة الرياضية بشكل عام ورياضة المرأة بشكل خاص.

وأكدت سعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة على أهمية الفكرة المطروحة من قبل الوفد البحريني والمتمثلة في " اكتشاف، رعاية، وتطوير المواهب الرياضية" لما لها من اثر إيجابي كبير في صناعة البطلات وتأهيلهن لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية حيث أن رعاية المواهب تعتبر أحد أهم المشاريع التي ينبغي التركيز عليها لإبراز جيل جديد من اللاعبات بمختلف الرياضات.

وتوجهت سعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة بالشكر الجزيل للجنة الأولمبية العمانية ممثلة في اللجنة العمانية لرياضة المرأة والمساواة بين الجنسين برئاسة السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية على احتضان هاكاثون رياضة المرأة الخليجية والتي تعتبر احدى المبادرات الهامة للنهوض برياضة المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي وأشادت بنجاح المبادرة وأهميتها متمنية للجنة الأولمبية العمانية المزيد من التقدم والنجاح.

 

 

 

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...