منتخب البحرين المدرسي للمبارزة يستعد بمعسكر تدريبي في أوزبكستان لـ"الألعاب المدرسية الدولية"

14 أكتوبر 2024
Bahrain School Fencing Team Prepares with Training Camp in Uzbekistan for International School Games

يواصل منتخب البحرين المدرسي للمبارزة استعداداته المحلية الأخيرة للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية الدولية المقرر إقامتها في البحرين خلال الفترة من 23 ولغاية 31 أكتوبر الجاري، وذلك بعد الانتهاء من المعسكر الخارجي الذي خاض المنتخب في أوزبكستان لمدة أسبوع خلال الفترة من 2 ولغاية 10 أكتوبر الجاري، ويمثل المنتخب في الدورة 8 لاعبين ولاعبات (5 بنات و3 أولاد). 

ويأتي هذا المعسكر الخارجي الذي خاضه المنتخب كجزء من التحضيرات للمشاركة في الدورة، وذلك بعد التدريبات اليومية في البحرين إضافة إلى المشاركة في البطولة المدرسية المحلية وبطولة جيل الذهب وكذلك البطولة الداخلية التي نظمها الاتحاد البحريني للعبة.

وقال المدرب محمد القطان إن المعسكر يهدف إلى تعزيز مستوى اللاعبين وتحسين أدائهم من خلال الاحتكاك مع لاعبين دوليين، مما سيسهم في صقل مواهبهم. وأضاف: "نأمل أن يساعد هذا المعسكر في تجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة، وخاصة دورة الألعاب المدرسية الدولية التي ستُقام في البحرين."

وأشار القطان إلى أن المنتخب يهدف للمنافسة على تحقيق الميداليات في هذه الدورة، التي تُعتبر أول مشاركة للعبة في دورة الألعاب المدرسية الدولية. وأكد أن الاستعدادات تشمل تدريبات مكثفة على المهارات الفنية والتكتيكية، بما يتماشى مع أهداف الفريق.

وفي الختام، أعرب المدرب محمد القطان عن تفاؤله بمستقبل اللعبة في المملكة، قائلاً: "نطمح لتحقيق ميداليات تليق باسم البحرين، ونعتبر هذا المعسكر خطوة هامة نحو تحقيق أهدافنا."

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

The Olympic Committee holds a coordination meeting regarding hosting the FIBA Congress and the Celebrity Honouring Ceremony 2025

اللجنة الأولمبية تعقد اجتماعاً تنسيقياً بشأن استضافة كونجرس الاتحاد الدولي...

Educational Workshops at the International School Sports Games "Bahrain 2024" Enhance Young Athletes’ Skills and Knowledge

ورش العمل التعليمية في دورة الألعاب الرياضية المدرسية الدولية "البحرين 202...

Jamali: Transport Committee Finalises Preparations for the International School Games

جمالي: لجنة المواصلات تنهي استعداداتها لدورة الألعاب المدرسية الدولية