اللجنة الأولمبية واتحاد السباحة يدشنان المسبح العائم

08 يونيو 2024
Bahrain Olympic Committee and Swimming Federation Launch New Olympic Pool with National Athletes

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

دشنت اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسباحة يوم السبت 8 يونيو 2024 المسبح الأولمبي العائم بفندق The Art Hotel & Resort  الكائن بجزر أمواج بمحافظة المحرق.

وحضر مراسم التدرشين سعادة المستشار د. محمد مجبل رئيس الاتحاد البحريني للسباحة والسيد أحمد عبدالغفار المدير التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من المدراء باللجنة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات والجماهير.

وتم تدشين المسبح الأولمبي العائم بإقامة سلسلة من السباقات المتنوعة بمشاركة لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية بجانب مشاركة عدد من السباحين الهواة وبإشراف وتنظيم فني من الاتحاد البحريني للسباحة.

وبعد نهاية السباقات قام السيد أحمد عبدالغفار وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدراء اللجنة الأولمبية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في معظم السباقات وسط فرحة كبيرة من قبل السباحين والسباحات بتدشين المسبح الذي سيتيح لهم خوض الحصص التدريبية والمنافسات في المياه المفتوحة.

وكان لكوادر اللجنة الأولمبية البحرينية من الناحية الإدارية وكوادر اتحاد السباحة من الناحية الفنية دور كبير في إخراج احتفالية ومسابقات التدشين بصورة رائعة ومنظمة.

 

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Bahrain Welcomes Victorious Junior Handball Team

اللجنة الأولمبية تعد استقبالا لمنتخب اشبال كرة اليد أبطال العرب

Graduates Celebrate Achievement at Bahrain Olympic Academy Ceremony

سلمان بن محمد يشهد حفل خريجي الأكاديمية الأولمبية البحرينية

Bahrain Gears Up for Sixth Edition of School Olympics

اللجنة الأولمبية تلتقي معلمي ومعلمات التربية الرياضية