فجر جاسم مديرة للبعثة - تشكيل وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية للشباب برئاسة علي جناحي

24 مارس 2024
gcc2

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية تشكيل وفد مملكة البحرين لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة من 16 إبريل لغاية 2 مايو 2024 برئاسة السيد علي عبدالعزيز جناحي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكلف مجلس الإدارة السيدة فجر جاسم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مديرة دائرة العلاقات الدولية والعربية تولي منصب مديرة البعثة فيما يضم الوفد الإداري كلا من شوف المالود، حسن جمعة، علي هرونة، يوسف حسين، والوفد الإعلامي كلا من حسن علي أحمد، علي الحلواجي، هشام جعفر، أحمد الهدار، جابر يحيى.

وبهذه المناسبة أعرب السيد علي عبدالعزيز جناحي عن خالص شكره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على ثقة سموه به لرئاسة وفد مملكة البحرين في الدورة والذي يعتبر بمثابة تكليف لإعلاء راية الرياضة البحرينية في هذا المحفل الخليجي الهام.

وأكد جناحي أن المشاركة الخليجية تكتسب أهمية خاصة باعتبارها النسخة الأولى من الدورة والتي تخصص لفئة الشباب وهو ما يعكس الإهتمام بهذه الفئة التي تشكل رافدا للمستقبل مؤكدا حرص الوفد على التعاون مع جميع الاتحادات الرياضية لإنجاح المشاركة البحرينية.

ومن جهتها أعربت السيدة فجر جاسم عن بالغ شكرها وتقديرها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ثقة سموه والتي تعتبر بمثابة مصدر فخر واعتزاز ودافع للعمل والتمثيل المشرف مؤكدة بأنها ستسعى للتحضير والإعداد الأمثل للدورة مع فريق العمل الذي يمتاز بالخبرة والكفاءة لإدارة البعثة بأفضل صورة، منوهة بمتابعة واهتمام الأمين العام سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي.

f
a

وأشارت بأن دائرة العلاقات الدولية والعربية بدأت التحضير للمشاركة منذ فترة ليست بالقصيرة من خلال التواصل مع اللجنة الأولمبية الإماراتية والأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي لاستكمال كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة متطلعة لأن تتكلل المشاركة بالنجاح والتوفيق.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Bahrain's Volleyball Team Nears Gold at First Gulf Youth Games

شباب الطائرة يجتازون الإمارات على بعد خطوة من الذهب

Bahrain Celebrates Opening of First Gulf Youth Games and Cycling Team Secures Bronze

منتخب الدراجات يحصد برونزية في مسابقة فرقي الفرق

Ahmed Abdul Ghaffar Appointed as Executive Director of Bahrain Olympic Committee

أحمد عبدالغفار مديرا تنفيذيا للجنة الأولمبية البحرينية