إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

16 أكتوبر 2024
Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

كشفت اللجنة المنظمة لمنافسات كرة الطاولة عن جدول المنافسات التي تشهد مشاركة سبعة عشر فريقًا للأولاد والبنات، وذلك ضمن دورة الألعاب الرياضية المدرسية الدولية "البحرين 2024" التي تقام الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر الجاري.

وتشهد المسابقات مشاركة الفريق البحريني بخمسة فرق، كما تشهد البطولة مشاركة رومانيا، البرازيل، أوغندا، الهند، الصين، إنجلترا، أذربيجان، مقدونيا الشمالية، ليبيا، بلغاريا، الصين تايبيه، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، نيبال، البرازيل، والسعودية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب البحريني (1) ضمن المجموعة (A)، إلى جانب رومانيا، البرازيل، أوغندا (1)، الهند (2)، وبنجلاديش.

وجاء فريق البحرين (4) ضمن المجموعة (B) التي تضم فريق الصين، الهند (1)، أوغندا (3)، إنجلترا (2)، وأذربيجان.

أما المجموعة (C) فقد شهدت وجود فريقين بحرينيين هما (2 و3)، إلى جانب فريق إنجلترا (1)، ليبيا، مقدونيا الشمالية، وبلغاريا.

آخر المجموعات الخاصة بالأولاد هي المجموعة (D)، وضمت فريق البحرين (5)، الصين تايبيه، الولايات المتحدة الأمريكية، أوغندا (2)، إيطاليا، وبلغاريا.

أما المجموعات الخاصة بالبنات فكانت ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة (J) فرق الصين تايبيه، إنجلترا (1)، أذربيجان، إيطاليا، ونيبال، والمجموعة (K) الهند، الولايات المتحدة، أوغندا (2)، إنجلترا (2)، فيما ضمت المجموعة (L) فرق الصين، أوغندا (1)، البرازيل، والسعودية.

وتقام جميع المواجهات في الصالة المغطاة الثانية في مدينة عيسى الرياضية بالرفاع، وذلك خلال الفترة من 25 إلى 30 أكتوبر الجاري.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية

Joint meeting between the session committees in preparation for receiving the participating delegations

اجتماع مشترك بين لجان الدورة استعداداً لاستقبال الوفود المشاركة