جمالي: لجنة المواصلات تنهي استعداداتها لدورة الألعاب المدرسية الدولية

15 أكتوبر 2024
Jamali: Transport Committee Finalises Preparations for the International School Games

قال الدكتور نادر جمالي، رئيس لجنة المواصلات لدورة الألعاب المدرسية الدولية (البحرين 2024)، أن اللجنة قد أكملت كافة استعداداتها لضمان انسيابية حركة النقل خلال الدورة، المقرر انطلاقها في 22 أكتوبر مع وصول الوفود المشاركة في الدورة.

وأوضح جمالي أن اللجنة عقدت اجتماعات تنسيقية مع وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، بالإضافة إلى التعاون مع الشركة الخاصة بالنقليات التي ستدير عملية النقل بشكل عام، حيث تم تحديد مواقع المحطات بعناية، مشيراً إلى أنه سيتم تخصيص محطة في منطقة الجفير تضم جميع الفنادق إضافة إلى محطة أخرى في منطقة السيف سيتم تحديدها، مما يسهل على الوفود الوصول إلى أماكن إقامتهم.

وأضاف: "قمنا بوضع توقيتات دقيقة لحركة الباصات الكبيرة، لضمان توفر وسائل النقل في الأوقات المحددة، مما يسهم في تيسير التنقلات بين مواقع الفعاليات."

وأشار جمالي إلى أن منطقة السيف سيتم تحديد المحطة الرئيسية المرتبطة بالمنقطة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، كنقطة محورية لتسهيل حركة الباصات بالدورة، حيث ستكون هناك مسارات مخصصة لضمان انسيابية الحركة وتجنب الازدحام.

كما أكد أن الفريق العامل والمتطوعين قد اجتمعوا لتوضيح الآلية المتبعة في حركة المواصلات، حيث سيتم الاعتماد على البطاقات التعريفية للمشاركين لضمان سهولة وفعالية عملية الدخول والخروج من المحطات.

وكشف جمالي عن وجود خطة متكاملة لحركة المواصلات، تتضمن عدة نقاط رئيسية، منها تحديد مواعيد دقيقة لكل رحلة وتنظيم فرق عمل لمراقبة حركة النقل خلال الفعاليات، وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع للجنة خلال الأيام المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على خطة حركة المواصلات العامة، ومراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بالاستعدادات.

وأضاف: "لقد تم اعتماد الاشتراطات الأساسية والضرورية للسلامة، مما يضمن سهولة استخدام هذه الخدمة للمشاركين."

وخلص جمالي بالقول: "نهدف إلى تقديم تجربة متميزة وآمنة لجميع المشاركين، بدءًا من النقل من المطار إلى الفنادق، لضمان أن تكون هذه الدورة مميزة وناجحة على كافة الأصعدة."

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

The Olympic Committee holds a coordination meeting regarding hosting the FIBA Congress and the Celebrity Honouring Ceremony 2025

اللجنة الأولمبية تعقد اجتماعاً تنسيقياً بشأن استضافة كونجرس الاتحاد الدولي...

Educational Workshops at the International School Sports Games "Bahrain 2024" Enhance Young Athletes’ Skills and Knowledge

ورش العمل التعليمية في دورة الألعاب الرياضية المدرسية الدولية "البحرين 202...

The Protocol Committee Completes Preparations to Welcome Delegations for the International School Games

لجنة البروتوكول أتمّت استعدادها لاستقبال الوفود المشاركة في دورة الألعاب ال...