بدأت الوفود بالوصول إلى دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام في مدينة هانغتشو بالصين من 23 سبتمبر الجاري حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

11 سبتمبر 2023
Delegations have begun arriving at the 19th Asian Games, which will be held in Hangzhou, China, from September 23 to October 8.

وتقام الألعاب الآسيوية بهانغتشو في مقاطعة تشيجيانغ شرق الصين، بمشاركة قياسية لـ 12417 ألف رياضي ورياضية يتنافسون في 40 رياضة (61 تخصصا و483 حدثا). 
ترحب خدمة الوصول والمغادرة بالمندوبين من الدول الآسيوية ومن مختلف أنحاء العالم في الأيام القليلة المقبلة، في حين أن ممثلي اللجان الأولمبية الآسيوية بدأوا إجتماعات تسجيل الوفود مع اللجنة المنظمة للألعاب لتأكيد عدد الرياضيين والرسميين في كل بعثة. 
وخدمة الوصول والمغادرة مؤمنة في مطار هانغتشو جياوتشان الدولي، ومحطات القطار، ومطار بكين الدولي، وعدد آخر من المطارات والمرافق. 
كما بدأ المركز الإعلامي الرئيسي أول من أمس السبت فترة تجريبية تستمر حتى 17 سبتمبر الجاري، أي قبل خمسة أيام من حفل إفتتاح الدورة المقرر في 23 منه، ويضم المركز الصحافي الرئيسي ومركز البث الدولي ومركز مجموعة تشاينا صاحبة الحق الحصري المحلي للبث. 
وبحسب اللجنة المنظمة للألعاب، فإن عدد المشاركين في هانغتشو بلغ 12417 رياضيا، أكثر بألف رياضي من الرقم القياسي السابق المسجل في نسخة اندونيسيا عام 2018 وقدره 11300 رياضي.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية