حصة بنت خالد تهنئ بفوز العداءة وينفرد يافي بذهبية أولمبياد باريس 2024

08 أغسطس 2024
Shaikha Hessa bint Khalid Congratulates Winfred Yavi on Winning Gold at Paris 2024 Olympics

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية: 

أعربت سعادة الشيخة الدكتورة حصة بنت خالد آل خليفة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين، عن خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وذلك بمناسبة فوز العداءة وينفرد يافي بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات في أولمبياد باريس 2024.

 كما هنأت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. 

وأكدت سعادتها أن هذا الإنجاز التاريخي يعكس القدرات الكبيرة للمرأة البحرينية ومدى ما وصلت إليه من تميز وإبداع على الساحة الرياضية العالمية، مشيرة إلى أن هذا النجاح ليس فقط فخراً لمملكة البحرين، ولكنه أيضاً دليل على التزام المملكة بتوفير الدعم والرعاية لكافة الرياضيين والرياضيات من أجل تحقيق أرقى المستويات في المنافسات الدولية.

وأضافت الشيخة الدكتورة حصة: "إن هذا الإنجاز يُعد تتويجاً للجهود المستمرة التي تبذلها القيادة الحكيمة في دعم المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وخصوصاً في المجال الرياضي، حيث أصبحت المرأة البحرينية قادرة على المنافسة والفوز في أكبر المحافل الرياضية العالمية."

واختتمت سعادتها بالقول: "نتقدم بخالص التهاني للعداءة وينفرد يافي على هذا الإنجاز الرائع، الذي يُضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها الرياضة البحرينية. نحن على ثقة بأن هذا الفوز سيكون حافزاً للعديد من الرياضيات البحرينيات لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل. وسنواصل في لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين دعم كل المبادرات التي تسهم في تعزيز مشاركة المرأة في الرياضة ورفع اسم مملكة البحرين عالياً."



 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Hessa bint Khalid Celebrates Bahrain's Olympic Success and Highlights Women's Achievements

حصة بنت خالد تبارك الإنجاز الأولمبي وتشيد بحصاد المرأة البحرينية

Isa bin Ali Celebrates Historic Olympic Triumph for Bahrain

عيسى بن علي يهنئ بالإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس 2024

Shaikh Isa bin Ali Attends Reception Ceremony for Saudi, Emirati, and Qatari Olympic Committees

عيسى بن علي يحضر حفل استقبال اللجان الاولمبية للسعودية والإمارات وقطر