الأمين العام يطلع على التحضيرات النهائية لآسياد هانغتشو 2022

30 أغسطس 2023
The Secretary-General reviews the final preparations for the 2022 Hangzhou Asian Games

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

أطلع الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي على التحضيرات النهائية للبعثة الإدارية لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام بمدينة هانغتشو الصينية 2022 وذلك خلال الإجتماع الذي حضره مدير البعثة السيد أحمد عبدالغفار وباقي أعضاء الوفد الإداري والإعلامي مساء الثلاثاء 29 اغسطس 2023.

وقدم مدير البعثة السيد أحمد عبدالغفار شرحا متكاملا عبر العرض الذي قدمه عن مراحل سير التحضيرات والتي بدأت بالعمليات التشغيلية للبعثة الإدارية من تسجيل الوفد وإدخال بيانات اللاعبين والتواصل مع اللجنة المنظمة مرورا بحجوزات اللاعبين والإجتماعات مع الاتحادات الرياضية المشاركة والبدء في وضع الخطة الإعلامية والإدارية وإجراء عمليات التحويلات المالية وكافة العمليات الأخرى.

واستعرض عبدالغفار كافة الخدمات والتسهيلات التي ستقدمها اللجنة المنظمة للرياضيين في القرية الرياضية وشبكة المواصلات والملاعب والمسافات بين القرية وأماكن المنافسات ومختلف الشئون الأخرى التي تخص البعثة.

وأعرب سعادة الأمين العام فارس مصطفى الكوهجي عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها البعثة الإدارية بقيادة السيد أحمد عبدالغفار خلال الفترة الماضية مؤكدا على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الأسرة الواحدة خلال الفترة القادمة لإنجاح المشاركة البحرينية.

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية