كانو: أهداف متنوعة يضعها اتحاد الجودو بالمشاركة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

14 أكتوبر 2024
Kano: Diverse Goals Set by the Judo Federation for Participation in the International School Games

أوضح نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو د. فيصل خالد كانو، أهمية إقامة دورة الألعاب المدرسية في مملكة البحرين لتأكيد مدى وصول البلاد إلى مستويات مرموقة في احتضان الفعاليات الكبرى في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ورؤية الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد أن الرياضة البحرينية تسير وفق رؤية وقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث حرص سموهما على دعم كافة الاتحادات لتحقيق اهداف عديدة من بينها ريادة الرياضة البحرينية وبقائها على رأس الهرم دائما، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، لدعم الرياضات القتالية، والي انعكس بشكل إيجابي على تحقيقها للعديد من النتائج المشرفة التي عززت من نجاحات الرياضة البحرينية.

وأوضح أن منتخب الجودو جاهز للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية وهناك العديد من الاهداف الموضوعة التي سيسعى في تحقيقها بأفضل صورة.

وأضاف "لقد أقام المنتخب معسكرات عديدة وحرصنا كاتحاد على توفير كافة الاحتياجات. نحن على ثقة كبيرة بتحقيق الاهداف، ولاشك أن أحد أهدافنا اكتشاف المواهب وصقلها لتكون قادرة على تمثيل المنتخبات مستقبلا في المحافل الخارجية".

وأضاف "أن هذه الفئة تعتبر مهمة للغاية لأنها أساس الرياضة البحرينية في مختلف الألعاب، فعندما تبدأ البناء من الأسفل لابد أن يكون ثمارك ناجحة، وعلينا أن نحقق كافة الاهداف من هذه الدورة عبر صقل المواهب ودعمها".

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

The Olympic Committee holds a coordination meeting regarding hosting the FIBA Congress and the Celebrity Honouring Ceremony 2025

اللجنة الأولمبية تعقد اجتماعاً تنسيقياً بشأن استضافة كونجرس الاتحاد الدولي...

Educational Workshops at the International School Sports Games "Bahrain 2024" Enhance Young Athletes’ Skills and Knowledge

ورش العمل التعليمية في دورة الألعاب الرياضية المدرسية الدولية "البحرين 202...

Jamali: Transport Committee Finalises Preparations for the International School Games

جمالي: لجنة المواصلات تنهي استعداداتها لدورة الألعاب المدرسية الدولية