اجتماع مشترك بين لجان الدورة استعداداً لاستقبال الوفود المشاركة

Joint meeting between the session committees in preparation for receiving the participating delegations

 

عُقد يوم أمس الأربعاء اجتماع مشترك بين اللجنة الأمنية، ولجنة البروتوكول، ولجنة المواصلات، والسكرتارية، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة في دورة الألعاب المدرسية الدولية التي تحتضنها المملكة خلال الفترة من 23 ولغاية 31 أكتوبر الجاري.

وركز الاجتماع على الإجراءات اللازمة لتسهيل دخول المشاركين إلى المملكة، والتنسيق بين اللجان المعنية لضمان تنظيم عملية الاستقبال ونقل الوفود إلى فنادق السكن.

ناقش الحضور تفاصيل ترتيبات الاستقبال في المطار، بما في ذلك تحديد مواقع استلام الوفود وتوزيع المهام بين اللجان، لضمان سلاسة وسهولة العمل بين اللجان بما يتناسب مع الدورة باستقبال الوفود وتوفير كافة المتطلبات الأساسية لضمان راحة الوفود.

وأكد المشاركون في الاجتماع على أهمية التنسيق المستمر وتبادل المعلومات بين اللجان المختلفة، لتفادي أي عوائق قد تطرأ خلال عملية الاستقبال والنقل، كما تم التأكيد على ضرورة تجهيز كل ما يلزم لضمان راحة الوفود، وتعزيز الصورة الإيجابية للدورة في عيون المشاركين.

ويعكس هذا الاجتماع حرص اللجان المعنية على توفير أفضل الخدمات للضيوف، وضمان تنظيم متميز يليق بمكانة المملكة في استضافة الأحداث الدولية.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية