أحمر اليد يحسم التأهل والصدارة بانتصار عريض على أوزبكستان

28 سبتمبر 2023
Bahrain Handball Team clinches qualification and lead with a broad victory over Uzbekistan

تأهل منتخب كرة اليد إلى الدور الرئيسي في آسياد هانغتشو كمتصدر لمجموعته الثالثة، وذلك بعد الانتصار العريض والكبير على حساب منتخب أوزبكستان بنتيجة 47/25 في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم أمس الأربعاء لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، ولم يجد منتخبنا صعوبة في حسم تفوقه منذ الشوط الأول للمباراة الذي انتهى بتقدم أحمر اليد بواقع 25/8.

ومع نهاية المباراة فاجأة اللجنة المنظمة للدورة لاعب منتخبنا الوطني محمد ميرزا عبدالرضا بالاحتفاء بعيد ميلاده بتقديم هدية تذكارية للاعب إضافة إلى التقاط الصور التذكارية، فيما احتفل لاعبوا المنتخب بزميلهم من خلال تقديم التهنئة له بهذه المناسبة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد نجح منتخبنا من فرض سيطرته المطلقة على المجريات منذ بداية اللقاء، مستفيداً من فارق الامكانيات والجهوزية التي يتمتع بها المنتخب، إلى جانب الخبرات العالية التي يمتلكها اللاعبون، وهو ما سهل من مهمة الأحمر في أخذ التقدم مبكراً وسريعاً في المباراة دون أن يترك أي مجال لمنافسه الذي وضح عليه الاستسلام مبكراً بعد الفارق الكبير الذي تحقق منذ الدقائق الأولى للشوط الأول.

واستغل الجهاز الفني الفارق الكبير في المباراة لاتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة وتجهيزهم للدور الرئيسي، خصوصاً وأن المرحلة القادمة ستكون مهمة في خوض المنتخب لثلاث مباريات متتالية بالدور الرئيسي، وهو ما يتطلب جهوزية جميع اللاعبين.

وجاء منتخبنا في المجموعة الأولى الحديدية بالدور الرئيسي من منافسات كرة اليد، حيث ضمت المجموعة كل من البحرين، الكويت، إيران وكوريا الجنوبية، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر، اليابان، الصين وكازاخستان، ويتأهل من الدور الرئيسي المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة لتحديد أطراف نصف النهائي، وتنطلق منافسات الدور الرئيسي يوم غدٍ الجمعة.

 

محمد عبدالرضا: تفاجأت باحتفال اللجنة المنظمة

 

أعرب لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد ميرزا عبدالرضا عن سعادته بالمفاجأة التي أعدتها اللجنة المنظمة له بعد نهاية مواجهة المنتخب مع نظيره الأوزبكي، عندما قام المذيع الداخلي بتهنأة محمد عبدالرضا بعيد ميلاده الذي يصادف يوم أمس إلى جانب تقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة، وقال محمد "تفاجأت بهذا الاحتفال الذي أعدته اللجنة المنظمة، وأشكرها على هذه اللفتة الرائعة، كما أشكر زملائي اللاعبين على تفاعلهم وتهنأتي بهذه المناسبة".

وعن المباراة قال "المنتخب قدم مباراة قوية منذ البداية ونجح في فرض أسلوبه والتقدم في النتيجة بفارق مريح بصورة مبكرة، والهدف الأول تحقق بتصدر المجموعة والتأهل للدور الرئيسي، ومن الآن سيكون التركيز على المرحلة القادمة المهمة بهدف الصعود للدور نصف النهائي، وسنأخذ كل مباراة خطوة بخطوة".

 

 

1
2
3
أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Arrival of International School Sports Federation Directors and Officials

وصول مدراء ومسئولي الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

Table Tennis Competition Schedule Unveiled for International School Games "Bahrain 2024"

إعلان جدول منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب المدرسية الدولية

Jamal: Wrestling team intensifies preparations for the International School Games

جمال: منتخب المصارعة يكثف تحضيراته لدورة الألعاب المدرسية الدولية