شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

29 أبريل 2024
Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية مع كلا من شركة stc ومجموعة الراشد وشركة Riyara لرعاية النسخة الرابعة من أولمبياد البحرين للصغار والذي سيقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الذي سيقام خلال الفترة من 5 لغاية 8 مايو المقبل.

 

وجرت مراسم توقيع الإتفاقية بمقر اللجنة الأولمبية بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي وسعادة الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب الرئيس للشؤون الحكومية بشركة stcوالرئيس الإقليمي بمجموعة الراشد السيد  Sandeep Narain  والرئيس التنفيذي بشركة Riyara السيد JAY BHAGAWATI .

 

هذا وقد أعرب سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي عن اعتزازه برعاية شركة stc احدى شركات الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين للنسخة الرابعة من أولمبياد البحرين للصغار والذي يعد أهم حدث رياضي وطني يستقطب جميع الأطفال في الحضانات والروضات في المملكة.

 

وأكد بأن تلك الرعاية تعتبر امتدادا لدعم stc للحركة الرياضية ودورها الفعال في خدمة المجتمع شاكرا ومقدرا تلك الرعاية التي سيكون لها أبلغ الأثر في نجاح الحدث.

 

كما تقدم سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي بخالص الشكر والتقدير لمجموعة الراشد لرعايتها لأولمبياد البحرين للصغار في شراكة تمتد للعام الرابع لتكون داعم أساسي وهام لهذا الحدث مشيدا بالدعم الذي قدمته المجموعة استمرارا لدورها المجتمعي.

 

وثمن سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي رعاية شركة Riyara مؤكدا على أهمية تلك الشراكة في تحقيق النجاح المطلوب شاكرا ومقدرا تلك الرعاية التي تعكس إيمان الشركة بأهمية هذا الحدث وأهدافه.

ومن جانبه أعرب سعادة الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة عن اعتزازه برعاية أولمبياد البحرين للصغار انطلاقا من حرص الشركة الدائم لدعم البرامج المجتمعية وبالأخص الرياضية خصوصا وأن الأطفال المشاركون يمثلون مستقبل الرياضة البحرينية وأن stc تنظر إلى هذا الحدث من مسؤوليتها الاجتماعية الرياضية في المملكة والحرص على تنمية مهارات وقدرات الأطفال والذين يعتبرون ثروة حقيقية للمملكة.

وأكد بأن stc حريصة كل الحرص على دعم البرامج الرياضية تجسيدا لرؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تحقيق الشراكة بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص والهيئات الرياضية ومن بينها اللجنة الأولمبية للرقي بالرياضة البحرينية متمنيا للقائمين على الحدث النجاح والتوفيق.

 

وبدوره السيد أعرب السيد   Sandeep Narain عن سعادته برعاية مجموعة الراشد لأولمبياد البحرين للصغار.

وأضاف، : "يسر مجموعة الراشد أن ترعى أولمبياد البحرين للصغار والذي يعتبر أحد أبرز الأحداث الرياضية الموجهة للأطفال من كلا الجنسين، حيث سبق أن كانت المجموعة ضمن الرعاة في إحدى النسخ الماضية ونعتز باستمرار تلك الشراكة مع اللجنة الأولمبية في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية والوطنية تجاه قطاعي الشباب والرياضة والأسرة بشكل عام".

 

ومن جهته قال السيد JAY BHAGAWATI  " نفخر برعاية أولمبياد البحرين للصغار وهو مايؤكد دعم الشركة للقطاع الرياضي وحرصها على نجاح الحدث الذي يجتذب أعدادا كبيرة من الأطفال ونحن سعداء بتلك الشراكة التي تعكس إيماننا التام بتعزيز مسيرة الرياضة البحرينية وتكوين جيل واعد من الناشئة".

 

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Bahrain Hosts Regional Olympic Solidarity Forum and Olympic Council of Asia Meetings

افتتاح المنتدى الإقليمي للتضامن الأولمبي والمجلس الأولمبي الآسيوي

Bahrain Olympic Committee and Swimming Federation Launch New Olympic Pool with National Athletes

اللجنة الأولمبية واتحاد السباحة يدشنان المسبح العائم

Bahrain Welcomes Regional Olympic Leaders for Solidarity Forum

عيسى بن علي يستقبل نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي