عدنان ابراهيم يهزم الجزائري في عقر داره ويتوج بذهبية الريشة الطائرة

11 يوليو 2023
Adnan Ibrahim

سطع نجم لاعب منتخبنا الوطني للريشة الطائرة عدنان ابراهيم في سماء دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي تحتضنها الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية عندما حصد ذهبية فردي الرجال بمسابقة الريشة الطائرة ويتوج نفسه بطلا عربيا على مستوى هذه اللعبة ويهدي مملكة البحرين الميدالية الذهبية الـ 16 ويحافظ على لقبه الذي أحرزه في البطولة العربية التي أقيمت في مملكة البحرين بالعام 2021 عندما هزم اللاعب الأردني بهاء الشنيك في النهائي.

البطل عدنان ابراهيم كرر إنجازه بدورة الألعاب العربية عندما فاز على اللاعب الجزائري عادل حامك في المباراة النهائية التي اقيمت الإثنين الماضي وأطاح به على أرضه وبين جماهيره بنتيجة 2/0 (21 – 16، 21 – 13) ليتوج نفسه بطلا فوق العادة على مستوى مسابقة فردي الرجال في ختام منافسات الريشة الطائرة.

وحظي اللاعب عدنان ابراهيم بدعم كبير من البعثة الإدارية وكان سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية سعادة السيد فؤاد صادق البحارنة في مقدمة الحضور لمؤازرة النجم عدنان، كما شهد المواجهة النهائية نعمان الحسن مدير البعثة وباقي الأعضاء وشجعوا اللاعب منذ بداية اللقاء حتى النهاية.

وتوج سعادة السفير فؤاد صادق البحارنة اللاعب عدنان ابراهيم بالمركز الأول والميدالية الذهبية وشارك في التتويج مدير البعثة نعمان الحسن بحضور أمين سر الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش هشام العباسي.

وعاشت البعثة البحرينية فرحة كبيرة بالميدالية الذهبية التي حققها اللاعب عدنان ابراهيم تحت قيادة المدرب أحمد الجلاد الذي كان له دور كبير في صناعة هذا الإنجاز.



 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Hessa bint Khalid Celebrates Bahrain's Olympic Success and Highlights Women's Achievements

حصة بنت خالد تبارك الإنجاز الأولمبي وتشيد بحصاد المرأة البحرينية

Isa bin Ali Celebrates Historic Olympic Triumph for Bahrain

عيسى بن علي يهنئ بالإنجاز التاريخي بأولمبياد باريس 2024

Shaikha Hessa bint Khalid Congratulates Winfred Yavi on Winning Gold at Paris 2024 Olympics

حصة بنت خالد تهنئ بفوز العداءة وينفرد يافي بذهبية أولمبياد باريس 2024