٠٥ ديسمبر ٢٠١٨

اللجنة الأولمبية تطلع على برامج اتحادي الترايثلون والكريكيت

استمراراً لجهودها المتواصلة لمتابعة شئون الاتحادات الرياضية المعينة وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية

استمراراً لجهودها المتواصلة  لمتابعة شئون الاتحادات الرياضية المعينة وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لها، عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعا مشتركا مع كلا من الاتحاد البحريني للترايثلون والاتحاد البحريني للكريكيت وذلك بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.
في الإجتماع الأول مع الاتحاد البحريني للترايثلون حضر الاجتماع كلا من رئيس الاتحاد الشيخ الدكتور صقر بن سلمان آل خليفة وعدد من اعضاء مجلس الإدارة، فيما حضر من جانب اللجنة الأولمبية المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد واختصاصية الاتحادات الرياضية صالحة الرميحي.
وفي الاجتماع الثاني مع الاتحاد البحريني للكريكيت حضر رئيس الاتحاد السيد سليم الياس وعدد من اعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى عبدالجليل أسد والمستشار القانوني صلاح خضر و مدير شئون الاتحادات هشام البلوشي واختصاصي الاتحادات الرياضية عقيل علي.
وأطلع وفد اللجنة الأولمبية مع كلا الاتحادين على خططهما وبرامجهما  ومتابعة تنفيذ استراتيجيتهما والإشادة بالجهود التي يبذلانها في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.
كما أطلع وفد اللجنة الأولمبية على المشاركات الخارجية وخطط الاستضافات وكافة التقارير الإدارية والمالية للإتحادين ومدى التزام الاتحادين بالأنظمة واللوائح المتبعة، حيث أشاد أسد بالعمل الإداري المنظم لكلا الاتحادين وحرصهما المتواصل على تطبيق الاستراتيجية الخاصة بهما والتي تتوافق مع استراتيجية اللجنة الأولمبية، مشيدا بالتعاون الذي يبديه الاتحادان مع اللجنة الأولمبية في سبيل تحقيق الطموحات والأهداف المشتركة.
وأكد أسد على أهمية التواصل المستمر بين الاتحادات واللجنة الأولمبية لتذليل مختلف العقبات التي قد تعترض طريق الاتحادين، وذلك في إطار حرص اللجنة المستمر على دعم سائر الاتحادات والارتقاء بعملها الإداري والمالي بما يحقق أفضل المخرجات للرياضة البحرينية. ​
طباعة عرض جميع الأخبار