٠٤ يونيو ٢٠١٩

النصف يستقبل رئيس اتحاد السنوكر والبليارد والدارتس

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس د. سعيد اليماني وذلك بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة عبدالجليل أسد.
ورحب النصف برئيس وأعضاء الاتحاد منوها بالجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بمسيرة الاتحاد وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، و أطلع النصف على البرامج والأنشطة التي يعتزم الاتحاد تنفيذها خلال المرحلة القادمة مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على مساندة الاتحاد بما يسهم في النهوض بلعبة السنوكر والبليارد والدارتس.
وأكد النصف على أهمية العمل وبذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة بهدف تطوير كافة عناصر اللعبة من لاعبين ومدربين وإداريين وحكام وتقديم كافة أشكال الدعم للمنتخبات الوطنية والارتقاء بالمسابقات المحلية عبر إيجاد مصادر تمويل ذاتية من خلال عقود الرعاية مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص وتطوير العمل المالي والفني والإداري وتطبيق نظام الحكومة والعمل المؤسسي، مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب الاتحاد لتحقيق أهدافه وتطلعاته وفق الإمكانات المتاحة.
ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس د. سعيد اليماني عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة للإتحاد، مشيدا في الوقت ذاته بمتابعة واهتمام سعادة الأمين العام السيد محمد حسن النصف وهو ما يحفز مجلس إدارة الاتحاد وكافة منتسبيه للعمل من أجل توسيع رقعة الإنجازات ورفع اسم مملكة البحرين على كافة الأصعدة والمستويات.

طباعة عرض جميع الأخبار