٠٥ فبراير ٢٠١٩

"محافظة العاصمة" تسعى لإشراك فئات المجتمع في يوم البحرين الرياضي

تعتزم محافظة العاصمة لإقامة فعالية يوم البحرين الرياضي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير الجاري

تعتزم محافظة العاصمة لإقامة فعالية يوم البحرين الرياضي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير الجاري بنادي النجمة الرياضي بمنطقة الجفير.
وأشار مدير إدارة المعلومات والمتابعة بمحافظة العاصمة صلاح بوزيد الدوسري أن الفعالية التي ستنظمها المحافظة تقام على فترتين صباحية ومسائية تتضمن جملة من الرياضات المختلفة، حيث تشهد الفترة الصباحية إقامة نشاط المشي للجنسين وتمارين رياضية، فيما ستقام خلال الفترة المسائية فعالية رياضة المشي وأنشطة رياضية مثل ألعاب القوى وكرة القدم للرجال والنساء كل على حدة، بالإضافة إلى الفحوصات الطبية لجميع الفئات العمرية للجنسين.
وأكد أن المحافظة تهدف من خلال المشاركة في فعالية يوم البحرين الرياضي إلى تحقيق ما يهدف إليه هذا اليوم في مختلف الجوانب الرياضية والصحية والاجتماعية، وبما يعزز من مفهوم الرياضة والصحة والمجتمع كأسلوب حياة، مضيفاً أن المحافظة تعلن جاهزيتها الكاملة للمشاركة في هذا اليوم وذلك لضمان تحقيق النجاح المنشود من هذه الفعالية الرياضية الوطنية، التي تحظى بدعم واهتمام من محافظ محافظة العاصمة.
وقد دعا الدوسري جميع المواطنين والمقمين بمحافظة العاصمة للمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية، مؤكدا ان المشاركة ستزيد من إبراز هذا الحدث الرياضي الوطني، بما يحقق كل تطلعات لإنجاح هذه المناسبة الوطنية، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم فعالية المحافظة.

طباعة عرض جميع الأخبار