٠٥ أبريل ٢٠١٩

النصف يشيد بالإنجاز العربي لمنتخبي رجال وسيدات البولينج

استقبل سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف

استقبل سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف رئيس الاتحاد البحريني للبولينج السيد أحمد النعيمي الذي قدم له أبطال وبطلات البطولة العربية للبولينج بعد عودتهم من المشاركة في البطولة العربية التاسعة للرجال والخامسة للسيدات التي اقيمت في مصر خلال شهر فبراير الماضي محملين بتسع ميداليات ملونة ليحقق منتخب الرجال المركز الأول عربيا بتحقيقه 3 ذهبيات وبرونزية وفضيتين، فيما أحرز منتخب السيدات المركز الثاني بتحقيقه ذهبية وفضية وبرونزية.

ورحب النصف برئيس الاتحاد والأبطال والبطلات ونقل لهم تحيات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بأدائهم الرائع وحصادهم المتميز من الميداليات الملونة في الاستحقاق العربي والذي يعكس المكانة المرموقة لرياضة البولينج على الصعيد العربي وما تمتلكه اللعبة من عناصر بارزة بمنتخبي الرجال والسيدات، منوها في الوقت ذاته بجهود الطاقم الفني والإداري.

وعبر النصف عن اعتزازه بالنتائج اللافتة التي حققها اللاعبون واللاعبات في المعترك العربي والتي تعتبر امتدادا لما حققته لعبة البولينج من إنجازات سابقة اثبتت المعدن الأصيل للاعب البحريني وقدرته على رفع علم بلاده عاليا.

كما أشاد بالجهود التي يقوم بها مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج برئاسة السيد أحمد النعيمي في سبيل تعزيز مسيرة اللعبة على كافة المستويات، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز العربي ما كان ليتحقق لولا الدعم والاهتمام المتواصل من الاتحاد وحرصه على توفير مختلف عوامل النجاح للاعبين واللاعبات.

وخلال اللقاء أطلع النصف على خطط وبرامج الاتحاد البحريني للبولينج وأجندة مشاركاته القادمة مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية للإتحاد وسائر الاتحادات الرياضية الأخرى بما يكفل مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات للرياضة البحرينية.


طباعة عرض جميع الأخبار