١٥ مايو ٢٠١٩

انطلاق الدورة الفنية لمدربي الريشة الطائرة

انطلقت الدورة الفنية لإعداد وصقل مدربي الريشة الطائرة والتي تقام بالتعاون بين اللجنة الأولمبية البحرينية

انطلقت الدورة الفنية لإعداد وصقل مدربي الريشة الطائرة والتي تقام بالتعاون بين اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش خلال الفترة من 12 لغاية 18 مايو الجاري وذلك بدعم من لجنة التضامن الأولمبي.

ويحاضر في الدورة المدرب البحريني والمحاضر الدولي السيد جعفر ابراهيم بتكليف من الاتحاد الدولي للريشة الطائرة والإسكواش، فيما يشارك في الدورة 20 دارسا من كلا الجنسين بينهم دارسين من سلطنة عمان والسعودية وسوريا، وتقام الدورة على صالة مدينة خليفة الرياضية بمنطقة مدينة عيسى وتشمل جانبا نظريا وعمليا.

و يشرف  على إقامة هذه  الدورة   دائرة العلاقات العربية و الدولية باللجنة الأولمبية  ، وذلك في إطار حرص اللجنة الأولمبية على توجيه برامج التضامن الأولمبي الى كافة الاتحادات الرياضية للإسهام  في صقل وتطوير وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية التابعة لها .

وتعتبر الدورة الفنية لمدربي الريشة الطائرة امتدادا لسلسلة الدورات الفنية التي وجهتها اللجنة الأولمبية البحرينية لعدد كبير متسلحة  بأحدث العلوم والمعارف والخبرات في عالم التدريب على اعتبار ان  المدربون يشكلون  ركيزة أساسية في النهوض بالألعاب الرياضية وصقل المواهب الوطنية.​

طباعة عرض جميع الأخبار