٠٦ نوفمبر ٢٠١٨

عسكر يستقبل منتخب رجال الطائرة وصيف العرب

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية السيد عبدالرحمن صادق عسكر منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة العائد من جمهورية مصر العربية محملا بالمركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة العربية الحادية والعشرين لمنتخبات الرجال، وذلك بحضور الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.
ورحب عسكر بوفد المنتخب والطاقم الفني والإداري ونقل لهم تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدا بما حققه اللاعبون من مستويات مشرفة وأداء رائع على امتداد البطولة استحقوا من خلاله تحقيق المركز الثاني.
وأضاف عسكر " لقد عودتنا الكرة الطائرة البحرينية على تحقيق الإنجازات المشرفة والوقوف فوق منصات التتويج، وما تلك النتيجة إلا امتداد للمسيرة الحافلة من الإنجازات العربية الكبيرة التي حققتها اللعبة على مستوى منتخبات الرجال والشباب والناشئين والكرة الطائرة الشاطئية ومنتخبات السيدات والتي اثبتت على الدوام تميزها اللافت وحضورها القوي على كافة الأصعدة والمستويات..".
وأثنى الأمين العام على الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون منوها كذلك بدور الجهاز الفني والإداري والطبي والذين كانت لهم بصمة في تحقيق تلك النتيجة المشرفة، موضحاً " إننا نفتخر بالكوادر الوطنية العاملة بمختلف المنتخبات الوطنية ومن بينها منتخبات الكرة الطائرة بوجود مدرب ومساعد مدرب وإداري واختصاصي علاج طبيعي من الكفاءات المحلية ..".
كما أشاد بالدعم الذي يقدمه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لكافة المنتخبات الوطنية وتوفير مختلف الظروف المثالية أمام اللاعبين للعطاء والتميز، مشيدا بما وصل إليه الاتحاد من مكانة بارزة على صعيد تحقيق الإنجازات واستضافة أضخم الأحداث الرياضية لينال سمعة طيبة على هذا الصعيد، بالإضافة إلى العمل الإداري المنظم بداخل الاتحاد، مؤكدا بأن اللجنة الأولمبية تقف إلى جانب اتحاد الكرة الطائرة وسائر الاتحادات الأخرى بما يعينها على مواصلة تحقيق النتائج والمستويات التي تليق بسمعة ومكانة الرياضة البحرينية.
كما عبر عن اعتزازه الكبير بالدور الذي يقوم به الاتحاد العربي للكرة الطائرة والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له في تطوير اللعبة والارتقاء به، وهنأ الاتحاد على نجاح البطولة.
ومن جانبه، أعرب الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره إلى اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي لم تدخر أي جهد في سبيل دعم المنتخب وتوفير المناخ الملائم له لتحقيق هذا الإنجاز، حيث أن اللجنة الأولمبية تعتبر الداعم الأساسي للإتحاد مثمنا كل ما تقوم به من أجل التمثيل المشرف مؤكدا بأن هذا النجاح يدفع الاتحاد لمواصلة العمل الدؤوب من أجل رفعة وتقدم الكرة الطائرة البحرينية على كافة الأصعدة.
حضر الاستقبال أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي وأمين السر المساعد محمد الفردان ورئيس الوفد حسين حماد ومدير المنتخب علي السيد، والمدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد ومدير الاتحادات هشام البلوشي واختصاصي أول اتحادات رياضية محمد سلمان.​
طباعة عرض جميع الأخبار