٠٢ ديسمبر ٢٠١٧

"سوبر سوكر A" بطلا لكرة القدم ..ووزارة الشباب بطلا لكرة السلة

تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة

تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع شركة "out of the box" يوم الجمعة الماضي المهرجان الرياضي للمرأة والذي أقيم على صالات أم الحصم في لعبتي كرة القدم داخل الصالات (الفوتسال) وكرة السلة 3x3 بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف 1 ديسمبر من كل عام.
في مسابقة كرة القدم داخل الصالات توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز فريق "سوبر سوكر A" للسيدات بالمركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق "تيكرز" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث حصل الفريق البطل على كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما قام عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بدر ناصر بتتويج أصحاب الألقاب الفردية وهم هدافة البطولة هاجر الأنصاري وأفضل حارسة دانة النور وأفضل لاعبة سما أمجد، بينما قام المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد بتتويج فريق "تيكرز" صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية.
وفي مسابقة كرة السلة 3x3 فاز فريق وزارة شئون الشباب والرياضة (أ) بالمركز الأول، وحقق فريق وزارة شئون الشباب والرياضة (ب) المركز الثاني، واحرز فريق شركة ألبا المركز الثالث، وقامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتتويج الفريق البطل، وتوج بدر ناصر الوصيف، وعبدالجليل أسد صاحب المركز الثالث.
وشهد المهرجان حضور عدد من مسئولي اللجنة الأولمبية، مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق محمد لوري، ومدير الأكاديمية الأولمبية نبيل طه، ومدير دائرة العلاقات العربية والدولية فجر جاسم، ومدير دائرة المشاريع مادن الوناس.
واقيم المهرجان منذ الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساء وشهد حضوراً كبيرا من الجالية الآسيوية المقيمة في المملكة، كما تم عرض عدد من المنتجات الأثرية بالإضافة إلى العروض الفنية والموسيقية والعديد من الفعاليات الأخرى المصاحبة.
وبهذه المناسبة، رفعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة و قرينة عاهل البلاد المفدى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي تحتفل به المملكة في الحادي من ديسمبر كل عام.
وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بما تحقق للمرأة البحرينية من إنجازات ومكاسب في شتى المجالات، مؤكدة بأن المرأة البحرينية حققت إنجازات عظيمة بفضل الرعاية والدعم والاهتمام الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة تحت راية سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والذي تجسد في تلبية حقوقها وتحقيق طموحاتها وتقوية دورها بوصفها نصف المجتمع واعتبار دورها ضرورياً في الشراكة لبناء وتقدم ورقي بحريننا الغالية.
 كما أشادت بدعم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في تعزيز مكانة المرأة البحرينية التي تخطت مرحلة التمكين لتصبح شريكا أساسياً في التنمية بفضل اهتمام سموها لتقوية دور المرأة في مختلف المجالات.
كما أشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالدور البارز والمشهود لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم رياضة المرأة من كافة النواحي لتصبح شريكا اساسيا في صناعة الإنجازات الرياضية على كافة المستويات، منوهة بما يقدمه سموه من دعم لا محدود للمرأة في المجال الرياضي حتى باتت نموذجا يحتذى به في المنطقة.
وأعربت عن اعتزازها الكبير بما حققته المرأة البحرينية في ميدان الرياضة والذي يحفل بقصص النجاح المبهرة والتي عززت مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، لتصبح المرأة شريكاً فاعلا في تحقيق الإنجازات المتميزة للرياضة البحرينية، كما تقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالتهنئة الى كل امراة بحرينية على ما وصلت اليه من مكانة مرموقة وما حققته من إنجازات وبالدور الفاعل الذي تضطلع به وتقوم به لرفد المجتمع في مختلف المجالات.
 وعبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن سعادتها البالغة بنجاح المهرجان الرياضي للمرأة والذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع شركة "out of the box" مشيدة بما أظهرته اللاعبات من مهارات وإمكانيات متميزة عكست ما تتمتع به اللاعبة البحرينية من إمكانيات وقدرات بارزة، متمنية للرياضة النسائية في المملكة المزيد من التقدم والنجاح.
طباعة عرض جميع الأخبار