١١ أبريل ٢٠١٧

جواهر بنت نايف تشيد بمشاركة حياة بنت عبدالعزيز بملتقى صحة المرأة

تلقت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية

تلقت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة خطاباً رسمياً من صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء مركز الأميرة جواهر لدراسات وأبحاث المرأة، عبرت فيها عن خالص شكرها وتقديرها للمشاركة الفاعلة للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة كمتحدثة في ملتقى صحة المرأة بلياقتها والذي أقيم بمدينة الخبر مؤخرا.
وجاء في الخطاب الرسمي الوارد من صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز آل سعود " أود أن أتقدم لكم بإسمي وبإسم جميع منسوبي صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة بالشكر الجزيل على مشاركتكم كمتحدثة في ملتقى صحة المرأة بلياقتها في الجلسة الأولى بعنوان (الرؤية الخليجية في المجال الرياضي). ".
وأضافت في الخطاب " إن حضوركم وإثرائكم للملتقى من خلال طرح تجاربكم وآرائكم كان لها الأثر الإيجابي الكبير في إنجاح الملتقى، ننتظر بكل تقدير مشاركتكم معنا في مناسبات الصندوق القادمة ونتمنى لكم المزيد من التوفيق والنجاح".
وبدورها عبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن اعتزازها الكبير بما جاء في الخطاب من مشاعر طيبة ومتبادلة و بالمشاركة في الملتقى مشيدة بما تضمنه من جلسات ومحاور قيمة من شأنها أن تساهم في تعزيز الصحة العامة للمرأة في المجتمع، منوهة بالدور الكبير الذي تضطلع به صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز وجهود سموها حفظها الله في دعم المرأة واسهاماتها في مختلف المجالات، متمنية لجهود سموها كل التوفيق والنجاح.
طباعة عرض جميع الأخبار