١١ مايو ٢٠١٨

اليوم انطلاق دبلوم الإدارة الرياضية ودورة القوة والإعداد البدني

تنظم الأكاديمية الأولمبية ابتداء من اليوم الجمعة ولغاية يوم الثلاثاء المقبل المرحلة الأولى والثانية

تنظم الأكاديمية الأولمبية ابتداء من اليوم الجمعة ولغاية يوم الثلاثاء المقبل المرحلة الأولى والثانية من دبلوم الإدارة الرياضية (الدورة المتقدمة) بفندق "أسدال جلف" بضاحية السيف وذلك في إطار خطتها السنوية الرامية إلى تطوير وصقل وتأهيل الكوادر الإدارية العاملة بمختلف الهيئات الرياضية المحلية.

وسيحاضر في الدورة الخبير الرياضي عبدالرضا الموسوي فيما ستقام الدورة بإشراف رئيس الأكاديمية السيد نبيل طه المدير المعتمد من قبل لجنة التضامن الأولمبي للإشراف على الدورة بمعية الفريق المكون من محمود يتيم، منى فيروز، مريم مردانه، أماني جمعة.

كما تنظم الأكاديمية الأولمبية دورة القوة والإعداد البدني اليوم الجمعة وغدا السبت بفندق (k) بمنطقة الجفير بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بمشاركة نخبة من المدربين المتخصصين في رياضة رفع الأثقال وكمال الأجسام بهدف تعريف المشاركين بالأساليب الصحيحة في الإعداد البدني، وسيشرف على الدورة اختصاصي التدريب حسين علي عباس، فيما ستقام الدورة ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة ظهرا على مدار يومي الجمعة والسبت.

كما ستنظم الأكاديمية الأولمبية يوم غد السبت دروة "الإحصاء الرياضي" لمدربي كرة القدم والتي سيحاضر فيها المدرب الوطني محمود فخرو الخبير المعتمد في الشرق الأوسط من شركة الدارت فيش "برنامج التحليل الحركي" وذلك بمقر الأكاديمية بمنطقة الجفير، وسيشرف على الدورة كلا من اختصاصيا التدريب والتطوير الأستاذ سعيد العرادي وعلي قمبر.

وتسعى الأكاديمية الأولمبية على مدار العام لتقديم دورات فنية وإدارية تستهدف جميع الكوادر الإدارية والفنية من خارج وداخل مملكة البحرين للإرتقاء بقدراتهم وإمكاناتهم بالتعاون مع أفضل المعاهد والجامعات والمؤسسات التعليمية المعروفة بما يعزز من مخرجات الحركة الرياضية.

طباعة عرض جميع الأخبار