٠٤ أكتوبر ٢٠١٨

فيصل بن راشد يتوج سيد مرتضى بطلاً لكأس الاتحاد لكرة الطاولة

برعاية وحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة

برعاية وحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، اختتمت مساء أمس الأول (الثلاثاء) منافسات بطولة كأس الاتحاد المفتوحة الثامنة لكرة الطاولة والتي أقيمت على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.
وتوج سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة لاعب نادي سار سيد مرتضى حسين بطلا لمنافسات فردي العموم ببطولة كأس الاتحاد المفتوحة بعد فوزه على لاعب نادي سار محمد عباس في المباراة النهائية بنتيجة 4/2، كما توج سموه اللاعب سلمان محمد علي من نادي عالي بلقب فردي الناشئين بفوزه على اللاعب فاضل عباس من نادي توبلي (3/صفر) والذي نال المركز الثاني.
وأقيم حفل ختام مميز للبطولة برعاية وحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وسعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وسعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وعضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى اسحاقي وعدد من أعضاء مجلس ادارة اللجنة الأولمبية ورؤساء الأندية الوطنية وممثلي الاتحادات الرياضية وعدد من محبي ومنتسبي كرة الطاولة في المملكة.
وخلال حفل التتويج تسلم سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة درعا تذكارية من اتحاد كرة الطاولة قدمته الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.
وبدأ حفل الختام بالسلام الوطني من الفرقة الموسيقية التابعة لوزارة الداخلية، ثم كلمة أمين السر للاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي وعرض للفرقة الموسيقية، علاوة على تقديم باقة ورد لراعي الحفل سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة من قبل لاعب نادي سار محمد عباس.
كما شهدت المباراة النهائية حضور جماهيري جيد ونقل مباشر من قناة البحرين الرياضية التي واكبت النهائي بصورة مميزة وأسندت مهمة التعليق إلى المعلق حسين الأحمد من المملكة العربية السعودية.
وثمنت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رعاية سمو الشيخ فيصل بن راشد بن عيسى آل خليفة، وأعربت عن شكرها وتقديرها لسمو راعي الحفل، مؤكدة بأن حضور سموه يمثل مبعث تقدير واعتزاز من قبل اسرة كرة الطاولة وهو يأتي من واقع حرص سموه المتواصل و دعمه لهذه الفعالية، مؤكدة بأن حضور سموه كان له أبلغ الأثر في نفوس جميع منتسبي كرة الطاولة وقد منحت رعاية وحضور سموه الاحتفالية نجاحا متميزا وهو محل تقدير واعتزاز من مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي اللعبة.
كما أشادت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالحضور الرسمي الكبير من قبل مختلف الشخصيات والقيادات الرياضية من المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة شئون الشباب ةالرياضة والاتحادات والأندية الوطنية والتي تعتبر خير عون وسند لاتحاد كرة الطاولة، وهي تعبر عن مدى التلاحم الذي تعيشه الأسرة الرياضية وحرصها المتواصل على التعاضد والتواجد لإنجاح مختلف الفعاليات الرياضية.
وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالحفل الختامي للبطولة، وهنأت اللاعب سيد مرتضى حسين بمناسبة حصوله على لقب فردي العموم، وتمنت حظا أوفر للاعب محمد عباس، كما أشادت بطاقم الحكام المكون من ابتسام حبيب وعبدالله عيسى الذين أداروا المواجهة بكل كفاءة واقتدار، كما ثمنت دعم جميع وسائل الإعلام ممثلة في قناة البحرين الرياضية والصحف المحلية ومختلف حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
طباعة عرض جميع الأخبار