١٤ مارس ٢٠١٧

منتخب البولينج يحرز فضية الزوجي ويحتل صدارة الترتيب

واصل منتخب البولينج للسيدات تألقه في الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي

واصل منتخب البولينج للسيدات تألقه في الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة حتى 17 الشهر الجاري بعدما أحرز المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الزوجي التي أقيمت أمس في ثاني أيام منافسات البولينج على مركز قطر للبولينج، ليرفع رصيده إلى ميداليتين ذهبية وفضية ويتصدر الترتيب العام لمسابقة البولينج سعيا نحو المحافظة على اللقب الذي أحرزه في النسخة الماضية بسلطنة عمان 2015.
وتمكن منتخبنا المكون من اللاعبتان ليلى جناحي ونورة سلطان من تحقيق المركز الثاني بعدما أحرزن 1757 نقطة في المجموع العام، فيما حقق المنتخب العماني المكون من اللاعبتان شكيلة العسري وعائشة الشيباني المركز الأول والميدالية الذهبية 1797 نقطة بينما أحرز المنتخب الإماراتي المكون من اللاعبتان هند الحمادي وخلود أكرم المركز الثالث والميدالية البرونزية 1671 نقطة.
ويواصل منتخب البولينج للسيدات مشواره الخليجي اليوم عندما يخوض منافسات الفرق، حيث ستنطلق الساعة التاسعة صباحاً مسابقة ثلاثة أشواط (الجولة الأولى)، والساعة الثالثة مساء مسابقة ثلاثة أشواط (الجولة الثانية) على أن تجري مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى الساعة السادسة والنصف مساء.
وبعد نهاية مسابقة الزوجي أمس أجريت مراسم تتويج الأبطال بحضور سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الوفد، رئيسة لجنة رياضة المرأة، وبحضور الأمين العام للجنة التنظيمية للبولينج بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالمجيد القاسم وعدد من كبار الحضور والشخصيات بالإضافة إلى أفراد البعثة الإدارية للوفد البحريني.
هذا، وقد أعربت اللاعبة ليلى جناحي عن اعتزازها الكبير بتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية التي اعتبرتها تتويج للجهود الكبيرة التي بذلتها في الحصص التدريبية يالإضافة إلى جهود الجهازين الفني والإداري، موضحة بأن المنافسة كانت صعبة وليس سهلت ولكن بفضل عزيمة وإصرار اللاعبات استطعن الظفر بالميدالية الفضية ولو أنها كانت تتمنى الذهبية.
وأكدت بأن تلك النتيجة الإيجابية ستشكل لها حافزا من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة فيما تبقى من منافسات البولينج، شاكرة ومقدرة الجهود التي تبذلها إدارة البعثة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في دعم المنتخب وتذليل كافة الصعوبات أمامه، موضحة بأن وجود البعثة الإدارية أثناء المنافسات وتشجيعهن للفريق كان له أبلغ الأثر في تحفيزهن على العطاء والتميز وتقديم أفضل المستويات، مشيرة إلى أنها حريصة كل الحرص على التمثيل المشرف وتحقيق النتائج التي تليق بسمعة البولينج البحرينية وما تمتلكه من سجل حافل بالإنجازات.
وبدورها، أكدت اللاعبة نورة سلطان بأن الفوز بالمركز والميدالية الفضية نتيجة منطقية لتفاني اللاعبات وجديتهن في التدريبات واتباع تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب مسعود صابري وتسلحهن بالعزيمة والإصرار والتركيز في الأداء بما يكفل تحقيق أفضل النتائج والمستويات.
وأضافت بأن منتخب سيدات البحرين اعتاد على صعود منصات التتويج وتقديم أفضل ما لديه في كافة الاستحقاقات الخارجية، وما تحقيق تلك النتائج إلا امتداد للمسيرة الحافلة للمنتخب على كافة المستويات وبالأخص على المستوى الخليجي الذي تتزعمه فتيات البحرين منذ فترة طويلة.
وأبدت سعادتها الكبيرة بهذه النتيجة متمنية لها ولكافة زميلاتها اللاعبات التوفيق والنجاح فيما تبقى لهن من مشوار.

طباعة عرض جميع الأخبار