تولي اللجنة الأولمبية البحرينية الإعلام اهتماماً كبيراً باعتباره المرآة العاكسة لما تقوم به من انشطة وبرامج وفعاليات، وبالتالي فإنها تحرص على تقديم خدمات إعلامية متميزة.

المركز الإعلامي يقدم خدمات متميزة تتلائم مع تقنيات الإعلام الجديد

توفر إدارة الإعلام والتوثيق مجموعة من الخدمات الإعلامية المتميزة التي تهدف إلى نشر مبادئ الفكر الأولمبي والترويج للفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية وذلك من خلال نشر الأخبار الصحفية على كافة وسائل الإعلام المحلية و الخليجية والعربية والقارية والدولية كموقع المجلس الأولمبي الآسيوي وموقع اللجنة الأولمبية الدولية بالإضافة إلى مختلف وسائل الإعلام المرئية و المقرؤة و المسموعة.
وتحرص إدارة الإعلام على مواكبة مختلف التطورات الحديثة التي طرأت على وسائل الإعلام وهو ما يعرف بـ" الإعلام الجديد" أو "الإعلام الإجتماعي" من خلال التواصل مع الجمهور ونشر أخبار وصور اللجنة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الحديثة مثل "الفيس بوك" و "تويتر" و "انستغرام".
وتولي الإدارة "التوثيق" أهمية كبيرة، ولذلك فإنها تملك عدد كبير من الإصدارات والكتب التي توثق تاريخ اللجنة الأولمبية، وجميع مشاركاتها الرياضية وإنجازاتها حتى تكون مرجعاً لكل من يبحث عن المعلومة من الأجيال القادمة.

خبر يهمك

اللجنة الأولمبية تحتفل باليوم الأولمبي 6 مايو المقبل

حددت اللجنة الأولمبية البحرينية يوم السادس من مايو المقبل للإحتفال باليوم الأولمبي العالمي


اقرأ المزيد